« مدونة ميوزك فيلم»

الأربعاء، 5 يناير 2011

حظك اليوم 6/1/2011 - الابراج

حظك اليوم 26/9/2010 - الاحد

برج الحمل 
مهنيا:الأعمال ستكون متراكمة عليك اليوم و لكنك تنجزها بنشاط و بحماس عاطفيا:مفاجأة يحضرها لك الحبيب اليوم تدخل السرور الى قلبك. 
برج الثور 
مهنيا:عليك أن تنتبه الى صحتك أكثر فأنت تعمل باستمرار و لا تجد الوقت الكافي للراحة عاطفيا:لا تدخل في جدال اليوم مع الحبيب قد تخسره. 
برج الجوزاء 
مهنيا:تتاح لك فرصة لمقابلة أحد الأشخاص المهمين لا تفوت هذه الفرصة لتطرح مشروعك عاطفيا:لديك اليوم جاذبية لا تقاوم فالكل يتمنى رضاك. 
برج السرطان 
مهنيا:تنشغل اليوم في توقيع عقود مهمة قد تكون نافذة جديدة و استثمار هام للشركة عاطفيا:مغامراتك العاطفية لا تنتهي كن حذرا من أن تقع في مشاكل أنت في غنى عنها. 
برج الأسد 
مهنيا:حاول أن تستفيد من الخبرات المحيطه بك في العمل و أن توظفها لصالحك عاطفيا:حياتك العاطفية في أفضل احوالها هذه الفترة. 
برج العذراء 
مهنيا:تكاد تنتهي من مشروع مهم قد تكون بداية و انطلاقة جيده لك عاطفيا:الحبيب يصغي لك و لنصائحك مما يقربه منك أكثر. 
برج الميزان 
مهنيا:عليك ان تجد حلول اليوم لمسائل مادية عالقة قبل فوات الاوان عاطفيا:احدهم معجب بك و يشعر بالخجل لاخبارك بحقيقة مشاعره
برج العقرب 
مهنيا:تميل الى التحدي و المنافسة اليوم و من الصعب أن يغلبك أحدهم عاطفيا:بدأت تمل قصة الحب من طرف واحد و تفكر في نسيانها. 
برج القوس 
مهنيا:تتصرف بعصبية اليوم فتشعر أن الامور لا تسير في الاتجاه الذى خططته لها عاطفيا:عليك أن تقدم بعض التنازلات ان اردت ان تنجح علاقتك مع من تحب. 
برج الجدي 
مهنيا:عليك أن تتصرف ضمن ميزانيتك كي لا تقع في أزمة مادية انت بغنى عنها عاطفيا:تشعر بالقلق بسبب التطورات السريعة التى تحدث في علاقتك العاطفية. 
برج الدلو 
مهنيا:الكثير من المفاجات السارة التى تحدث في نطاق عملك اليوم تشعرك بالبهجة عاطفيا:تشعر أنك بدأت تفهم الحبيب أكثر و تتقرب منه أكثر. 
برج الحوت 
مهنيا:تناقش اليوم مسألة مادية هامة يتوقف على اساسها قبلو او رفض مشروعك عاطفيا:الحب يشغل كل وقتك فدائما تفكر بالحبيب و تتمنى لقائه

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...